الإثنين, 19 حزيران/يونيو 2023 10:49

معالي الشيخ عبد الله المنيع يزور مكتبة المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
زار معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء مكتبة المسجد الحرام وكان في استقباله فضيلة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتور أحمد بن فهد الشويعر.

واطلع معاليه على ما تحويه المكتبة من مصادر معلومات متنوعة تلامس احتياجات الحاج والزائر والمعتمر الدينية والعلمية والمعرفية بأكثر من 27 لغة عالمية في مقدمتها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والأوردية وغيرها.

وكذلك ما تقوم به المكتبة من جهد متواصل في خدمة قاصدي المسجد الحرام من طلبة العلم والباحثين والمهتمين على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع يقدم من خلال كافة الخدمات المكتبية المطلوبة.

وأيضاً ما تشهده مكتبة المسجد الحرام من تطور واهتمام بالعلم والمعرفة والثقافة العامة وتهيئة الجو المناسب للقراءة والاطلاع وكافة الخدمات المقدمة بين أرففها.

والدور الذي تقدمه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لضيوف الرحمن وقاصديه من عمّار وزوّار وذلك بما يليق بمكانة الحرمين الشريفين وفق التوجيهات النيرة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين - حفظهم الله -.

WhatsApp Image 2023 06 19 at 5.20.43 PM
قراءة 586 مرات آخر تعديل في الإثنين, 19 حزيران/يونيو 2023 17:40