الثلاثاء, 20 حزيران/يونيو 2023 18:28

مثمناً ما أكده خادم الحرمين الشريفين خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء من اعتزاز المملكة بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما؛ الرئيس العام: ولاة الأمر حريصون على تقديم أرقى الخدمات لخدمة ضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(0 أصوات)

ثمن معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ما أكده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله خلال ترؤسه لمجلس الوزراء من اعتزاز المملكة العربية السعودية بخدمة بيت الله العتيق ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم وقاصديهما، ورعاية أمورهم والسهر على راحتهم وسلامتهم وأمنهم.

وأوضح معالي الرئيس العام أن ترحيب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بالقادمين إلى المملكة من مختلف دول العالم لأداء مناسك الحج، يؤكد حرص ولاة أمر هذه البلاد المباركة على متابعة كل ما يتعلق بشؤون الحجاج، وتقديم أرقى الخدمات التي تمكنهم من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

وقال معاليه: إن المتابعة الكريمة والتوجيهات السديدة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين رئيس محلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله للجهود المبذولة في الحرمين الشريفين واستقبال حجاج بيت الله الحرام، ليدل دلالة واضحة على ما توليه القيادة الرشيدة من حرص ورعاية بالحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأكد معاليه حرص الرئاسة وسعيها المستمر لتحقيق التطلعات الكريمة من خلال منظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين، وفق أعلى المعايير ومؤشرات الأداء، والتطوير والتجويد المستمر، لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030⁩، ويتواكب مع ما أنجزته الدولة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة من مشروعات تُعد الأضخم في التاريخ.

وفي الختام دعا معاليه الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يجعل ما يقدمانه من جهود جليلة في موازين حسناتهما إنه سميع مجيب.
قراءة 434 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 20 حزيران/يونيو 2023 18:49