الأربعاء, 21 حزيران/يونيو 2023 12:52

وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية توزع مظلات لمنسوبي الرئاسة العامة ضمن مبادرة حفاوة

قيم الموضوع
(1 تصويت)

قدمت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الاجتماعية عبر مبادرة "حفاوة ، وضمن حملة الرئاسة بعنوان "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا " في عامها الحادي عشر، " تحت شعار " من الوصول إلى الحصول "، وتهدف هذه المبادرة إلى توزيع المظلات على منسوبي الرئاسة ورجال الأمن في الساحات ومداخل المسجد الحرام، أوضح ذلك سعادة مدير عام الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية الأستاذ سعود بن عطية الزهراني.
وأكد سعادة الوكيل المساعد للشؤون الاجتماعية والإنسانية الأستاذ عمر بن سليمان المحمادي، أن المبادرة لحماية منسوبي الرئاسة العامة من حرارة الشمس خلال أدائهم لعملهم، وكذلك أبطال الأمن داخل المسجد الحرام وساحاته.
وأوضح سعادته حرص واهتمام الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على سلامة الجميع وأن هذه المبادرات، تأتي بتوجيهات من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعيىة والتطوعية والإنسانية سعادة الأستاذ خالد بن فهد الشلوي.
واختتم مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية أن الحملة تسعى لتعزيز الخدمات المقدمة لمنسوبي الرئاسة العامة، وذلك تحقيقا لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- ، ومواكبة لرؤية المملكة ( 2030 ).
IMG 20230621 125123 149IMG 20230621 125123 619
قراءة 509 مرات