الرئيس العام: تبادل الخبرات مع جامعة طيبة من أهم أولوياتنا لتطوير الخدمات في الحرمين الشريفين

زار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، رئيس جامعة طيبة بالمدينة المنورة معالي الدكتور عبد العزيز السراني، ورافق معاليه وكيل المسجد النبوي الدكتور محمد الخضيري، و عدد من مسؤولي الوكالة.
وناقش المجتمعون عددا من الموضوعات المشتركة على جدول الأعمال، وسبل وآليات تفعيل الاتفاقيات المشتركة بين الرئاسة والجامعة ،وتشجيع التبادل المعرفي والبحث العلمي وتبادل الخبرات، والاستفادة من الإمكانات الكبيرة بين الطرفين.

كما أشاد معاليه بدور وزارة التعليم العالي والجامعات السعودية  ومخرجاتها في سوق العمل ، والذي يلبي تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها الله – في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ( ٢٠٣٠).

وأشار معاليه إلى أن الرئاسة تطمح للرقي بدرجة التعاون والتنسيق المستمر ، في مجال إدارة الحشود والمجال الإعلامي  بما يخدم الحرمين الشريفين وقاصديهما، عبر بوابة جامعة طيبة العريقة والمشهود لها بدورها الأكاديمي والمعرفي على مستوى المملكة .

وختم معاليه قائلا: إن الكوادر الأكاديمية في جامعة طيبة ستسهم - بعون الله وتوفيقه- بتحقيق تطلعات دولتنا المباركة من خلال عقد الندوات وتبادل الدراسات والبحوث و الدورات والبرامج المشتركة في نشر رسالة الحرمين الشريفين القائمة على الوسطية والاعتدال ونشر الوعي الديني والفكري والثقافي والتوعوي. 


IMG 7577IMG 7566IMG 7554IMG 7555IMG 7550IMG 7560
download