الخميس, 22 حزيران/يونيو 2023 01:37

تعظيمًا لأثر مبادرة "حفاوة".. وكالة العلاقات العامة تقوم بتعريف حجاج العراق وإندونيسيا بمعالم وخدمات الحرم والرواق السعودي

قيم الموضوع
(0 أصوات)


قامت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية بالتعاون مع وكالة الشؤون الإعلامية والعلاقات والمعارض النسائية باستقبال عدد من حجاج جمهورية العراق، وجمهورية إندونيسيا، وتعريفهم بمعالم المسجد الحرام والخدمات المقدمة لهم داخل التوسعة الثالثة والرواق السعودي ضمن حملة الرئاسة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا في عامها الحادي عشر، تحت شعار "من الوصول إلى الحصول"، وتعظيم الأثر لمبادرة "حفاوة" التي أطلقها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس.

وأوضح سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي، أن الوكالة تعمل ضمن خطتها لموسم الحج من خلال تفعيل دور الإدارات المنضوية تحت مظلتها، وإثراء تجربة ضيوف الرحمن في مواسم الخير والبركات.

وقال "الأحمدي": إنه تم نقل هذين الوفدين من مقر سكنهم إلى المسجد الحرام، والمرور بهم على عدة محطات داخل الحرم المكي الشريف، وهي: الرواق السعودي ومراحل عمارته وما وصل إليه المسجد الحرام من تطور تأريخي وبناء حضاري لأكبر تجمع بشري حول العالم، ومن ثم الذهاب إلى زيارة الحلقات القرآنية بالمسجد الحرام، بعد ذلك إلى التوسعة السعودية الثالثة والمعرض الموجود بالتوسعة.

واختتم "الأحمدي" حديثه بأن هذه الجولات والزيارات لها أهمية بالغة في نقل رسالة الحرمين الشريفين، وأنها ستستمر مع عدد من الوفود المختلفة من ضيوف الرحمن، تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تحقيقًا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة -حفظها الله-.

ورافق الوفود ميدانيًا سعادة مدير إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان بن يوسف الراشد، وسعادة المشرف على المواقع الخارجية بالوكالة الأستاذ أحمد بن محمد عسيري، وقدموا لهم شرحًا مفصلًا عن كل محطة من محطات الجولة.

من جانبهم عبّر الضيوف عن سعادتهم بهذه الجولة وبما حصلوا عليه من معلومات قيمة عن المسجد الحرام، والرواق السعودي، وما قدم لهم من معلومات ثرية في المعرض، رافعين خالص دعائهم للقائمين على رعاية وخدمة بيت الله الحرام وقاصديه وعلى رأسهم مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

IMG 6604IMG 6604IMG 6602IMG 6605IMG 6612IMG 6610
قراءة 490 مرات