الخميس, 22 حزيران/يونيو 2023 20:26

"وفادة" حساب مختص للإجابة عن استفسارات قاصدي الحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(0 أصوات)

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، حساب وفادة، على منصة تويتر، للرد عن استفسارات قاصدي وزوار الحرمين الشريفين، واستقبال المقترحات والآراء من جميع أنحاء العالم.

حيث إن الحساب يأتي كمنصة تواصل للإجـابة عن الاستفسارات الـواردة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستقبال أي مقترحات تساهم في تطوير الخدمات، مما يهدف لإبراز جهود الـمملكة العربية السعودية في التميز بالخدمات المقدمة لضـيوف وزوار وقاصدي الحرمين الشريفين.

و يساهم الحساب في إتاحة حصول الزوار والعمار والقاصدين وعموم المسلمين، على الخدمات وكيفية الاستفادة منها من خلال ما توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-، من خدمات متنوعة ومميزة تساهم في راحة ضيوف الرحمن وتسهيل أداء عباداتهم من خلال منظومة الرئاسة العامـة لشـؤون المسجد الحـرام والمسجد النبـوي.

الجدير بالذكر بأن هذا الحساب يأتي بدعم وتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لبذل كافة الجهود لقاصدي بيت الله الحرام وتقديم أرقى الخدمات لهم، تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة -حفظهم الله-.
قراءة 561 مرات