الجمعة, 23 حزيران/يونيو 2023 13:15

الرئاسة تختتم مشاركتها في المعرض المصاحب لندوة الحج الكبرى

قيم الموضوع
(0 أصوات)
اختتمت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً بوكالة المعارض والمتاحف مشاركتها في المعرض المصاحب لندوة الحج الكبرى في فندق الريتز كارلتون بجدة تحت عنوان "واحة الإعلام".

وقد استقبل جناح الرئاسة المشارك في المعرض جمعاً من أصحاب المعالي الوزراء المشاركين في الندوة، بالإضافة إلى الوفود المشاركة من الإعلاميين ووكلاء الرئيس العام وعددًا من منسوبي الرئاسة، وقد أثنى الضيوف الكرام على ما رأوه من مقتنيات ومعروضات تساهم بشكل فعال في تقديم الخدمات ذات المستوى العالي للمصلين والمعتمرين والزوار والحجاج في الحرمين الشريفين.

ويعتبر هذا الحدث فرصة لتسليط الضوء على الجهود المبذولة لتحسين تجربة الحجاج والمعتمرين وتوفير الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم.

وفي ختام المشاركة رفع سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف المهندس ماهر بن منسي الزهراني الشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس لدعمه الدائم لوكالة المعارض والمتاحف, معربًا عن امتنانه لجميع الجهات المشاركة والزوار الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث آملًا أن يكون المعرض قد ساهم في تعزيز التعاون بين الجهات المعنية وتبادل الخبرات والأفكار لمواصلة تطوير وتحسين خدمات الحج والعمرة.
Image 13Image 14Image 15
قراءة 506 مرات