الإثنين, 26 حزيران/يونيو 2023 10:53

مناقشة مؤشرات الأداء اليومية للخدمات المقدمة في موسم حج 1444هـ

قيم الموضوع
(0 أصوات)
عقد سعادة وكيل الرئيس العام للتخطيط والمبادرات والموهبة والابتكار وتحقيق الرؤية الأستاذ نايف بن مشهور المطرفي اجتماعاً مع سعادة وكيل الرئيس العام للقياس والجودة والريادة والابداع والتميز المؤسسي الدكتور سمير بن سعد السويهري، لمناقشة مؤشرات الأداء اليومية للخدمات المقدمة في موسم حج 1444هـ.

حضر الاجتماع سعادة الوكيل المساعد للتخطيط والمبادرات والموهبة والابتكار وتحقيق الرؤية المهندس تركي بن عبد الله مليباري, وسعادة الوكيل المساعد للقياس والجودة والريادة والابداع والتميز المؤسسي المهندس أحمد بن معتوق المطرفي، وأصحاب السعادة من مدراء العموم من الوكالتين.

تم خلال الاجتماع استعراض مؤشرات الأداء اليومية ومستهدفاتها والمخاطر والتحديات التي تعيق تحقيق الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، ويأتي ذلك لرفع مستوى الخدمات المقدمة في موسم الحج إلى أعلى مستويات الجودة.

وأوضح الأستاذ نايف المطرفي بأن هذه الاجتماعات تعزز التكامل والتعاون والتنسيق ما بين الوكالتين، إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، وفق تطلعات القيادة الرشيدة – حفظها الله – في تقديم أرقى الخدمات وتحسين تجربة القاصدين.
قراءة 482 مرات