الثلاثاء, 27 حزيران/يونيو 2023 15:59

الرئيس العام يلتقي اللجنة الإعلامية لقطاع الحج والعمرة ويؤكد أهمية التعاون بين مختلف الجهات لإبراز الصورة المشرقة لمستوى الخدمات المقدمة في موسم الحج

قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، باللجنة الإعلامية لقطاع الحج والعمرة.

وأكد السديس خلال اللقاء على أهمية التعاون بين مختلف الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، وتهيئة بيئة إعلامية مميزة للإعلاميين والجهات الإعلامية للتعاون مع الرئاسة وإيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع.

كما أشاد بالإنجازات التي حققتها المملكة في تطوير منظومة خدمات حجاج بيت الله، وإبراز صورة المستوى المشرق للخدمات المقدمة في موسم حج هذا العام.

وأثنى على جهود أفراد اللجنة وأبدى استعداده لتقديم كافة التسهيلات والدعم لهم، داعيًا المولى -عز وجل- أن يوفقهم لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

ومن جانبها، أعربت اللجنة الإعلامية لقطاع الحج والعمرة عن شكرها وتقديرها لمعاليه على حسن استقباله وتوجيهاته القيمة، مؤكدة حرصها على تطبيق أفضل الممارسات الإعلامية لتغطية موسم الحج وتوثيق الجهود المبذولة في خدمة ضيوف الرحمن.
photo1687867348
قراءة 533 مرات