الثلاثاء, 27 حزيران/يونيو 2023 17:24

إثر وصوله إلى المشاعر المقدسة نيابة عن خادم الحرمين الشريفين للإشراف على راحة الحجيج ومتابعة ما يقدم لهم من خدمات.. الرئيس العام: إشراف سمو ولي العهد المباشر على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن يجسد عناية الدولة بحجاج بيت الله الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بمتابعة وإشراف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، على راحة الحجاج وتقديم الخدمات بمشعر منى والاطمئنان على سير الأعمال ليؤدوا مناسكهم بيسر وأمان، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وذكر معاليه أن هذه المتابعة الميدانية لسمو ولي العهد تعكس اهتمامه وحرصه على راحة الحجاج والمعتمرين وتقديم أفضل الخدمات لهم خلال أدائهم شعيرة الحج، كما أنها تمثل دعماً معنوياً كبيراً لكافة العاملين في القطاعات المختلفة لخدمة ضيوف الرحمن من موظفين ومتطوعين".

وأضاف معاليه أن هذه اللمسات الإنسانية التي يقدمها سمو ولي العهد، للحجاج والمعتمرين تعكس اهتمام القيادة الرشيدة - حفظها الله - بضيوف بيت الله الحرام ورعايتهم، كما أنها تؤكد أن خدمة ضيوف الرحمن تمثل أولوية قصوى في اهتمامات القيادة -أيدها الله-.
قراءة 488 مرات