الأربعاء, 28 حزيران/يونيو 2023 09:00

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تقيم برنامجاً علمياً في موسم الحج خدمة لضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(1 تصويت)

أقامت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية ممثلة بالإدارة العامة للبرامج والفعاليات برنامجها العلمي في موسم الحج والمقام في مكتبة المسجد الحرام بتوسعة الملك فهد.

وتناول البرنامج العديد من العناوين والموضوعات وهي: شرح حديث جابر، ومقاصد الحج، وتفسير سورة الحج، ومظاهر التوحيد في الحج.

وتم تقديم البرنامج على عدة أيام والذي استهدف ضيوف الرحمن وقاصدي المسجد الحرام وركز البرنامج على تقديم عدد من الفوائد التي تهم الحاج في نسكه وتزيد حصيلته العلمية وتثري تجربته المعرفية.

كما أن البرنامج استفاد منه العديد من ضيوف الرحمن، وقدّمه عدد من أصحاب الفضيلة وهم: فضيلة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتور أحمد بن فهد الشويعر، وفضيلة الوكيل المساعد للمكتبات للشؤون العلمية والثقافية الدكتور حسن بن أحمد بالبيد، وفضيلة الدكتور يوسف خليفة، وفضيلة الدكتور عطية السهيمي.

وتأتي هذه البرامج النافعة وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين - حفظهم الله - في إتاحة كافة السبل والإمكانات خدمة لضيوف الرحمن وإيصال رسالة الحرمين الشريفين العلمية والمعرفية للعالم أجمع.

WhatsApp Image 2023 06 27 at 9.48.19 PM
قراءة 457 مرات