الخميس, 29 حزيران/يونيو 2023 11:55

"حملة الحاج والزائر وسام فخر لنا" تستقبل ضيوف الرحمن لأداء طواف الإفاضة بالورد والفل والهدايا

قيم الموضوع
(3 أصوات)


استقبلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ضمن حملتها "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في عامها الحادي عشر، وذلك تحت شعار "من الوصول إلى الحصول"، ضيوف الرحمن لأداء طواف الإفاضة يوم أمس بالورد والفل وتوزيع الهدايا عليهم.

وأكد سعادة وكيل المسجد الحرام المساعد للشؤون الاجتماعية رئيس الحملة الأستاذ جنادي بن علي مدخلي، أن هذه المبادرة تأتي من أجل توفير أفضل الخدمات للزوار والقاصدين للمسجد الحرام، وتعزيزًا لمبدأ حسن الوفادة وكرم الضيافة لحجاج بيت الله الحرام.

وأفاد مدخلي بأن وكالة المسجد الحرام المساعدة للشؤون الاجتماعية، قدمت العديد من المبادرات الاجتماعية لخدمة حجاج بيت الله الحرام والقاصدين للمسجد الحرام، وتقديم أرقى وأفضل الخدمات الاجتماعية، بما في ذلك توزيع الهدايا وتفعيل البرامج لخدمة ضيوف الرحمن، والعمل على تسهيل كافة الإجراءات ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة جاءت ضمن حزمة من المبادرات التي تقدمها الرئاسة لضيوف الرحمن.

وتأتي هذه الجهود إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من فضيلة مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد.

شارك في التوزيع وفضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والمعرفية الشيخ علي بن حامد النافعي، وسعادة مدير عام الإدارة العامة للحج و العمرة الأستاذ فيصل بن عبدالله الجودي، وسعادة المدير العام للحلقات والمقرأة الالكترونية الأستاذ غازي بن فهد الذبياني، وسعادة مدير إدارة شؤون المصاحف الأستاذ سعد بن غويلب الندوي.

IMG 1621IMG 1622IMG 1624IMG 1625IMG 1626IMG 1627IMG 1627IMG 1629IMG 1630IMG 1631IMG 1632
قراءة 551 مرات