السبت, 01 تموز/يوليو 2023 10:35

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية تستقبل ضيوف الرحمن ضمن مبادرة "رَحُبَت" في موسمها الثاني

قيم الموضوع
(1 تصويت)


استقبلت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام قاصدي بيت الله وضيوف الرحمن من مختلف الجنسيات احتفاءً بهم وإثراء تجربة اللقاء بهم لموسم حج هذا العام ضمن مبادرة (رَحُبَت) في موسمها الثاني بعد تحقيق النجاح خلال الموسم الماضي وذلك ضمن حملة الرئاسة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا.

حيث تم استقبالهم بكل حفاوة وترحيب وتعريفهم على تاريخ وعراقة المكتبة وما تحتويه من مخزون معلوماتي كبير والخدمات التي تقدمها, وأيضاً توزيع المصاحف والكتيبات الجيبية المعينة لهم في أداء مناسكهم حيث بلغ استقبال المستفيدات من هذه المبادرة حتى الآن (1183) مستفيدة.

كما أشارت سعادة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة هنوف بنت عيضة أن الهدف من هذه المبادرة خدمة ضيوف الرحمن وتوفير كافة الخدمات وتسهيل كافة الإجراءات ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

تأتي هذه المبادرات بدعم واهتمام لامحدود من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس, وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي.
قراءة 494 مرات