الإثنين, 03 تموز/يوليو 2023 12:43

استعداداً لموسم العمرة وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تعقد اجتماع لمناقشة البرامج النوعية  

قيم الموضوع
(2 أصوات)
ناقشت وكالة الشؤن التأهيلية والتدريبية والاثرائية اطلاق برامج نوعية استعداداً لموسم العمرة ١٤٤٥هـ، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد. 
وأشار سعادته أن هذه البرامج تأتي تلبية لاحتياج تم دراسته وفق أعلى المفاهيم المهنية ليتم تحقيق الأهداف التي تتوافق مع استراتيجية خطة الرئاسة، وأنه جرى خلال الاجتماع بحث أبرز الاستعدادات لموسم العمرة من خلال إقامة اللقاءات والبرامج الاثرائية والدورات التدريبية المتخصصة المقدمة لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وكيفية الاستفادة من الوسائل الإعلامية لضمان الوصول الجيد للفئة المستهدفة.
وأضاف وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الاستاذ أحمد بن عيد الوذيناني بأن البرامج تنفذ على أعلى معايير الجودة والاحترافية وقياس الأثر.
وأضاف سعادته أن هذا الاجتماع يأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتطوير وتأهيل الكوادر البشرية لمنسوبي ومنسوبات شؤون الحرمين لينعكس ذلك إيجابا بمشيئة الله على الخدمات المقدمة لضيوف بيت الله الحرام.
قراءة 611 مرات