الإثنين, 03 تموز/يوليو 2023 18:01

الوكالة المساعدة للتخطيط الإستراتيجي وتحقيق الجودة النسائية تطلق الدليل الإلكتروني للخدمات النسائية بثلاث لغات

قيم الموضوع
(1 تصويت)

أطلقت الوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة النسائية الدليل الإلكتروني للخدمات النسائية، والذي يحتوي على (23) خدمة نسائية، تحت مسمى (خدمتكم شرف) والذي يُعنى بحسن وفادة القاصدات والإحتفاء بهنَّ وإثراء تجربتهن.

أبانت سعادة الوكيل المساعد للتخطيط الإستراتيجي وتحقيق الجودة النسائية الأستاذة ديمة بنت سالم باسليم بأن كادر الوكالة حرصنَّ على تعريف القاصدات  من حجاج بيت الله الحرام على الخدمات النسائية المقدمة بشكل مباشرة وبطريقة سهلة وميسرة وذلك من خلال  الدليل سعيًا في الحصول على الريادة في تقديم أجود وأفضل الخدمات لقاصدات المسجد الحرام .

وأشارت بأنّ دليل  مبادرة خدمتكم شرف مقدم بثلاث لغات (العربية، والإنجليزية، والأردية)، وارتكزت على عدة أهداف هي (رفع نسبة رضا القاصدات عن الخدمات النسائية المقدمة لهن، وتجويد الخدمات النسائية المقدمة للقاصدات من خلال معرفة مقترحاتهنَّ، والتعريف بالخدمات المقدمة).

وفي الختام رفعت باسليم وافر الشكر والتقدير لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي على متابعتها الدائمة للمخرجات النسائية المقدمة للقاصدات من حجاج بيت الله الحرام تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
قراءة 521 مرات