الجمعة, 07 تموز/يوليو 2023 18:29

ضمن مبادرة حفاوة الوكالة المساعدة للشؤون الفكرية والمعرفية النسائية تطلق مسابقة بعنوان أمةً وسطا

قيم الموضوع
(3 أصوات)

أطلقت الوكالة المساعدة للشؤون الفكرية والمعرفية النسائية ممثلة بإدارة الوسطية والاعتدال والأمن الفكري النسائية، مسابقة للقاصدات بعنوان أمةً وسطا بمقر معرض إثراء وشرف المقام بالتوسعة السعودية الثالثة.

وأوضح سعادة مدير إدارة الوسطية والاعتدال والأمن الفكري النسائية الأستاذة وداد بنت محمد الشريف، بأن المسابقة مقدمة من إدارة الوسطية والاعتدال والأمن الفكري بالتعاون مع القسم النظير للوكالة المساعدة للشوؤن الفكرية والمعرفية النسائية ، حيث  تهدف إلى إثراء الجانب المعرفي وذلك من خلال طرح الأسئلة المعرفية بطريقة تفاعلية عبر الأجهزة الذكية لإيصال الرسالة العالمية لبلاد الحرمين الشريفين كما أنه سيتم تقديم الهدايا على القاصدات بعد الإجابة عن الأسئلة المطروحة عبر الشاشة فور انتهاء المسابقة.

ومن جهتها أشارت سعادة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والمعرفية النسائية الدكتورة عواطف بنت أحمد الغامدي
بأن مسابقة أمهً وسطا تقدم للقاصدات من الحجاج المغادرين بعد أداء نسكهم واحتفاءً بما أنعم الله عليهم من الحج ، بالمشاركة مع نظيرتها وكالة الشوؤن الفكرية والمعرفية شطر الرجال.

وفي الختام رفعت الغامدي الشكر الجزيل لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي، على ما توليه من اهتمام بمخرجات الشطر النسائي وتجويدها بما يتوائم مع توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وفق تطلعات ولاة الأمر -رعاهم الله-.

msg 1468035115 48217msg 1468035115 48218msg 1468035115 48219
قراءة 637 مرات