الأحد, 09 تموز/يوليو 2023 11:38

كلية الحرم المكي الشريف تعلن مواعيد إجراء المقابلات الشخصية للقبول في العام الدراسي الجديد 1445 هـ

قيم الموضوع
(3 أصوات)
 
بعد إتمامها عقد اختبار المفاضلة الأولى للمتقدمين والمتقدمات، أعلنت كلية الحرم المكي الشريف عن مواعيد إجراء المقابلات الشخصية للقبول في الكلية للعام الدراسي الجديد 1445 هـ.
حيث أوضحت الكلية في إعلانها أن المقابلات الشخصية لمن تجاوز الاختبار التحريري للقبول في (قسم الشريعة - طلاب) و(قسم الشريعة -طالبات) ستكون بمشيئة الله تعالى يوم الاثنين الموافق 22 ذو الحجة 1444 هـ في تمام السابعة صباحًا، حيث ستكون للطلاب في توسعة الملك فهد - الدور الأول، وللطالبات في التوسعة السعودية الثالثة - مقابل باب 114.
كما أوضحت أن المقابلات الشخصية لمن حضر الاختبار التحريري للقبول في أقسام (القرآن وعلومه، السنة وعلومها، العقيدة، اللغة العربية - طلاب) ستكون بمشيئة الله تعالى يوم الأربعاء الموافق 24 ذو الحجة 1444 هـ في تمام السابعة صباحا بتوسعة الملك فهد - الدور الأول. 
من جهته أكد وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية عميد كلية الحرم المكي الشريف فضيلة الدكتور عبد الرحمن بن سعد الشهري أن الكلية على أتم استعداد لاستقبال طلابها وطالباتها المستجدين، راجيا أن يحظوا بتجربة تعليمية فريدة في رحاب المسجد الحرام من خلال الدراسة في الكلية، سائلا الله لهم التوفيق والسداد في رحلتهم التعليمية الجديدة.
كما رفع فضيلته الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على ما تقدمه من دعم ورعاية لقطاع التعليم في المملكة العربية السعودية، وأكد أن العملية التعليمية في كلية الحرم المكي الشريف محل عناية واهتمام ومتابعة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجدالحرام والمسجد النبوي الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، شاكرا معاليه على جهوده في خدمة طلاب العلم في الحرمين الشريفين.
قراءة 1233 مرات