الرئيس العام يطلع على أعمال إدارة الموهبة والإبداع وإدارة الاتفاقيات ويؤكد أهمية وضع الخطط والمبادرات وانبثاقها عن رؤية (٢٠٣٠)

 
 
عقد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لقاء بمنسوبي إدارة الموهبة والإبداع وإدارة الاتفاقيات والشراكات بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة وضع الخطط والمبادرات، ووضع مسابقات وحلقات نقاش، وتعزيز دور الموهبة والإبداع، والعمل على إعداد جيل في تنمية المواهب لخدمة المسجد النبوي وزائريه، إضافة إلى إنشاء مجلس موهوبين ومميزين بشتى العلوم. 
وأكد معالي الرئيس العام أن المملكة العربية السعودية لها رسالة في عالم الإبداع وتعزيز المواهب، لما فيه من استشراف لمستقبل هذا البلد المعطاء، وتعزيز لريادته في تنمية القدرات الشابة الموهوبة والمبدعة، لتشكيل آفاق مستقبلية جديدة، وتأكيد مقدرة الموهوبين والمبدعين على صنع العالم الافتراضي، وتوظيفه في الحرمين الشريفين بكل كفاءة، بالإضافة إلى الاتفاقيات والشراكات مع الجهات المعنية وما لها من دور في تعزيز وتطوير الخدمات المقدمة.
وحث معاليه منسوبي الإدارات على تكثيف الجهود والحرص على متابعة الأعمال وفق أعلى معايير الجودة في سبيل خدمة زوار المسجد النبوي، تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله-.
IMG 7923IMG 7927IMG 7933IMG 7931IMG 7929