الإثنين, 17 تموز/يوليو 2023 01:08

استمرارًا لأعمالها في المواقع الخارجية "العلاقات العامة والتواصل المؤسسي" تودع ضيوف الرحمن في مطار الملك عبدالعزيز الدولي

قيم الموضوع
(0 أصوات)
استمرارًا لأعمالها في المواقع الخارجية وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية تواصل توديعها لضيوف الرحمن المغادرين لأرض المملكة بعد أدائهم لفريضة الحج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي.

وأضاف الأحمدي أن الوكالة تعمل ضمن حملة الرئاسة "حفاوة" التي أطلقها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس والتي تدور في فلك حملة الرئاسة "من الوصول إلى الحصول" وتسعى لإثراء تجربة ضيف الرحمن من وصوله لحين مغادرته لأرض المملكة.

من جانبه قال سعادة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن حسن الشهري أن الإدارة تعمل مع الجهات ذات العلاقة بتواجد الرئاسة في المواقع الخارجية على تقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن ومن هذه المواقع مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وبيّن سعادة مدير إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان بن يوسف الراشد أن استمرار الإدارة في توديع ضيوف الرحمن هو من الأداور الهامة للإدارة والتي تعكس اهتمام قيادة هذه البلاد المباركة في تقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن.

408a0638 d40d 441f af2f 6e2df4caa421

وأوضح "الراشد" أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي تحقيقًا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة -حفظها الله-.
قراءة 518 مرات آخر تعديل في الإثنين, 17 تموز/يوليو 2023 01:17