السبت, 22 تموز/يوليو 2023 16:22

مليون مستفيدة من مبادرات وكالات الشؤون النسائية بالمسجد الحرام خلال عام 1444هـ

قيم الموضوع
(13 أصوات)


بلغ عدد المستفيدات من المبادرات التي قدمتها وكالات الشؤون النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أكثر من مليون مستفيدة، خلال العام الماضي ١٤٤٤هـ.

حيث أوضحت مديرة إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية الأستاذة نوره بنت عبدالعزيز الشبيلي بأن عدد المستفيدات وصل  (1,166,894) مستفيدة ، وأن إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية التابعة لوكالة تمكين المرأة والمبادرات وتحقيق الرؤية تابعت تنفيذ هذه المبادرات منذ بداية العام إلى نهايته.

كما أشارت وكيل الرئيس العام لتمكين المرأة والمبادرات وتحقيق الرؤية الأستاذة مرام بنت عبد الكريم المعطاني أنه تم إطلاق هذا العام حزمة من المبادرات الإثرائية والمعرفية والثقافية والتوعوية والرقمية والخدمية، التي تأتي استعدادًا لاستقبال قاصدات بيت الله الحرام في المواسم الفضيلة، وسعيًا من الوكالات النسائية لإنجاز خطة الرئاسة التطويرية 2024.

ورفعت المعطاني في الختام جزيل شكرها لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية والمستشار للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود  لدعمهما الدائم للمبادرات والمشاريع النسائية المعززة لجهود تمكين المرأة السعودية وتفعيل دورها الريادي في خدمة الحرمين الشريفين وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.
قراءة 534 مرات آخر تعديل في السبت, 22 تموز/يوليو 2023 18:19