"المنصوري" يناقش عدد من الموضوعات مع الإدارات التابعة لوكالة المسجد الحرام

 

ناقش وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام سعادة الأستاذ أحمد المنصوري مع مديري الإدارات العامة التابعة لوكالة المسجد الحرام حول عدد من المستجدات والأعمال الخدمية والفنية والإرشادية وسلامة وسير تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية في رحاب البيت العتيق.

وأكد سعادة المنصوري خلال الاجتماع على بذل مزيد من الجهود والدراسات واستحداث عدد من الخيارات المتنوعة والمختلفة بما يرتبط بالخطط الميدانية، والاستعداد لاستقبال موسم حج العام الحالي 1441هــ.

وأشار المنصوري أن الرئاسة تعكف على زيادة الإجراءات الوقائية والاحترازية في ظل استمرار جائحة كورونا (كوفيد19) والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، وبين أن توجيهات ولاة الأمر – رعاهم الله – تعسى دائما إلى خدمة قاصدي الحرمين الشريفين وحرصها الكبير على ضمان سلامتهم وأدائهم لمناسكهم بكل يسر وسهولة.

وختم سعادته بالإشارة إلى أن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ مستمر في سعيه الحثيث في خدمة ضيوف الرحمن من جميع النواحي؛ الفنية والخدمية والإرشادية والتوعوية والتوجيهية، واطلاعه الشامل على كل المستجدات والدراسات البحثية والميدانية والتوصيات والنتائج، وذلك تماشياً مع الإمكانيات والدعم
غير المحدود من القيادة الرشيدة -حفظها الله- في خدمة الإسلام والمسلمين.
 X2A2827