الثلاثاء, 25 تموز/يوليو 2023 16:45

لقياس مدى رضا المستفيدين عن منظومة الخدمات التقنية المقدمة وكالة الشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي تنشر عددا من الاستبيانات الرقمية

قيم الموضوع
(2 أصوات)


سخرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بوكالة الشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي كافة الأدوات التقنية الحديثة و الذكاء الاصطناعي لخدمة ضيوف الرحمن وإثراء تجربتهم أوضح ذلك سعادة مدير وحدة الجودة التقنية المهندس محمد بن فايز اللهيبي .

وأضاف سعادته أن وكالة الشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي ممثلة في وحدة الجودة التقنية نشرت عددا من الاستبيانات الرقمية لقياس مدى رضا المستفيدين عن الخدمات الرقمية المقدمة وطرق رفع البلاغات التقنية ومدى معرفة موظفي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام بالتحول الرقمي، كما نشرت استطلاعا عاما لعدد من الموظفين لقياس مدى رضاهم عن البلاغات التقنية وسهولة رفعها وسرعة معالجتها من قبل المختصين التقنين. حيث تمكن هذه الاستبيانات الوكالة من تجويد الخدمات التقنية المقدمة ووضع أفكار ومقتــــرحات تســـــــاعد على تقديم خدمة أفضل. علما بأن الدعوة موجهة لجميع منسوبي الرئاسة للمشاركة في هذه الاستبيانات والتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم بما يسهم إيجابا في تطوير الخدمات الرقمية و إعانة ضيوف بيت الله الحرام على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وبين سعادة مدير وحدة الخدمات التقنية ومتابعة سير الأعمال المهندس عماد بن عبدالإله العجيمي أن وحدة الخدمات التقنية تعمل على وضع خطط وبرامج تطويرية لتسهيل الحصول على الخدمات التقنية، وفق منظومة عمل متكاملة لتقديم أرقى الخدمات التقنية والتي تأتي موائمة لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله ورعاهم-.

واختتم سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي المهندس وسام بن محمد مقادمي بأن هذه الجهود المباركة تأتي بإشراف وبرعاية واهتمام من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وفق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- ومواكبة لرؤية الرئاسة التطويرية 2024 المنبثقة من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في إيصال رسالة الحرمين الشريفين لشتى بقاع العالم.
قراءة 485 مرات