الجمعة, 28 تموز/يوليو 2023 21:02

ضمن حملة الرئاسة "خدمة معتمرينا شرفًا لمنسوبينا".. وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية توزع وجبات إفطار الصائمين داخل المسجد الحرام يوم عاشوراء

قيم الموضوع
(2 أصوات)


قامت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية ضمن برنامج " إفطار صائم " بتوزيع وجبات إفطار جافة للصائمين بالمسجد الحرام في يوم عاشوراء ويأتي ذلك ضمن حملة الرئاسة " خدمة معتمرينا شرفًا لمنسوبينا " تحت شعار " من السلام إلى التمام " أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية الأستاذ خالد بن فهد الشلوي.

وأكد سعادته على تكثيف الجهود الإنسانية ضمن حملة الرئاسة " خدمة معتمرينا شرفًا لمنسوبينا " تحت شعار " من السلام إلى التمام " وتفعيل دور التعاون والتنسيق المشترك مع الجهات المعنية لتحقيق رؤية الرئاسة التطويرية (2024) في إثراء تجربة ضيف الرحمن المنبثقة من رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة (2030) في خدمة ضيوف الرحمن.

ويأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس حفظه الله وبإشراف مباشر من قبل سعادة مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري.

IMG 2215IMG 2216
قراءة 491 مرات