الخميس, 03 آب/أغسطس 2023 15:06

ضمن حملة الرئاسة خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا.. وكالة الشؤون الإعلامية والعلاقات النسائية تفعل  مبادرة "احتفاء النسائية من السلام إلى التمام"

قيم الموضوع
(1 تصويت)


فعلت وكالة الشؤون الإعلامية والعلاقات النسائية بالمسجد الحرام مبادرة احتفاء النسائية من السلام إلى التمام " وذلك ضمن حملة الرئاسة خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا تزامنا مع موسم العمرة.

وأوضحت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإعلامية والعلاقات النسائية الأستاذة ندى بنت عبد الله المالكي أن تفعيل الوكالة لمبادرة احتفاء النسائية من السلام إلى التمام؛ لتحقيق خطة موسم العمرة والتي جاءت لإثراء تجربة القاصدات من المعتمرات والزائرات في المسجد الحرام بالإضافة إلى تطوير وتجويد كافة الخدمات والإمكانيات المقدمة لهن ليتسنى التيسير عليهن أثناء تأديتهن لمناسكهن التعبدية.

كما نوهت سعادتها بأن خطة العمرة تحمل الكثير من المقاصد السامية والمخرجات الإيجابية لتقديم أفضل الخدمات وأنسنتها للارتقاء بمنظومة العمل النسائي بالمسجد الحرام بما يتوائم مع تطلعات القيادة الرشيدة -رعاها الله- وتنفيذًا للتوجيهات السديدة من قبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

واختتمت المالكي برفع موفور الشكر والتقدير لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية والمستشار للشؤون التطويرية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود لمتابعتها لتطوير الشطر النسائي في ايصاله لرسالة الحرمين الشريفين المباركة للعالم أجمع.

تنزيلتنزيل 1تنزيل 2
قراءة 516 مرات