الثلاثاء, 08 آب/أغسطس 2023 21:03

معالي رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي يشكر سمو أمير المدينة المنورة على رعايته ودعمه واهتمامه بما يقدم من خدمات لقاصدي مسجد رسول الله عليه السلام

قيم الموضوع
(2 أصوات)

رفع معالي رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز مشيداً بما يبذله سموه لخدمة قاصدي وزوار المسجد النبوي ، والحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

وأكد معاليه على الجهود المميزة والنجاحات الكبيرة التي يقدمها سموه الكريم، وكذلك التعاون بين جميع الأجهزة الحكومية والخاصة المشاركة في المسجد النبوي، وبذل كافة الجهود من أجل راحة ضيوف الرحمن، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

وقدّم معالي الشيخ عبدالرحمن السديس الشكر والتقدير والامتنان لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على ما يبذله ويقدمه من جهود في خدمة قاصدي وزوار مسجد رسول الله.

وختم معالي رئيس الشؤون الدينية حديثه داعياً المولى -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- خير الجزاء على رعايتهم واهتمامهم وخدمتهم للحرمين الشريفين وقاصديهما، وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والرخاء. كما سأل المولى سبحانه وتعالى أن يجزل الأجر والمثوبة لسموه الكريم على ما يبذله من دعم واهتمام وحرص، جعلها الله في ميزان حسناته إنه ولي ذلك والقادر عليه.
قراءة 541 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 08 آب/أغسطس 2023 22:30