الأحد, 13 آب/أغسطس 2023 15:30

خلال حضوره المؤتمر الدولي (تواصل وتكامل).. معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي يشكر سمو أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه على عنايتهم ودعمهم للمؤتمر

قيم الموضوع
(1 تصويت)
رفع معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، شكره وتقديره لسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-، على عنايتهم ودعمهم للمؤتمر الدولي "التواصل مع إدارات الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات في العالم وما في حكمها"،(تواصل وتكامل)، والذي يقام في مكة المكرمة، وتنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
وأضاف معالي رئيس الشؤون الدينية أن هذه العناية والدعم من سمو أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه ما هو إلّا امتدادٌ لعناية ولاة الأمر -حفظهم الله- بكل ما يخدم الإسلام والمسلمين وينشر المحبة والتسامح بين الشعوب كافة.
وقدّم معاليه، الشكر والتقدير والامتنان للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على ما تبذله من رعاية واهتمام لإقامة مثل هذه المؤتمرات التي تجمع علماء الأمة الإسلامية، وأن يجزيهم خير الجزاء على رعايتهم واهتمامهم وخدمتهم للإسلام والمسلمين، وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والرخاء.
  
قراءة 622 مرات