الأحد, 13 آب/أغسطس 2023 15:41

رفع شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين على رعايته ودعمه للمؤتمر الدولي (تواصل وتكامل).. معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي: المملكة العربية السعودية تؤدي دوراً مهماً ومحورياً في دعم السلام والتسامح

قيم الموضوع
(1 تصويت)

رفع معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، على رعايته ودعمه للمؤتمر الدولي "التواصل مع إدارات الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات في العالم وما في حكمها"،(تواصل وتكامل)، والذي يقام في مكة المكرمة، وتنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وأكد معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي خلال حضوره المؤتمر بأن الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، تؤكد أن المملكة العربية السعودية تؤدي دوراً مهماً ومحورياً في دعم السلام والتسامح، انطلاقاً من حرصها على تحقيق آمال وتطلعات الشعوب المسلمة.
وأشار معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي إلى أن انعقاد هذا المؤتمر يجسد الدور الريادي للقيادة الرشيدة -حفظهم الله-، في نشر رسالة ديننا الحنيف، والتي مصدرها القرآن الكريم والسنة النبوية، الداعية إلى التسامح ونشر الوسطية والاعتدال بين الناس.
وفي الختام دعا معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- وأن يحفظ بلاد المسلمين من كل مكروه وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها ورخاءها واستقرارها وازدهارها.
قراءة 830 مرات