الإثنين, 19 شباط/فبراير 2024 13:25

أكثر من 214 بلاغًا واستفسارًا تلقاها حساب العناية بضيوف الحرمين على منصة X

قيم الموضوع
(3 أصوات)
استقبلت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عبر حساب "العناية بضيوف الحرمين" gph_care@ على منصة (X) ما يزيد عن (214) بلاغ واستفسار منذ اطلاقه في 1 سبتمبر 2023.  


ويعمل الحساب على الإجابة عن الاستفسارات واستقبال كافة الاقتراحات والملاحظات الواردة من قاصدي الحرمين الشريفين، وإيضاح سبل الوصول إلى مختلف الخدمات المقدمة داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي بالتعاون مع كافة الإدارات المعنية، وتعزيز التواصل مع ضيوف الرحمن من مختلف أنحاء العالم.


وتمحورت غالبية الاستفسارات الواردة حول مواقع العربات الكهربائية والعادية، وكيفية الدخول والخروح من المسعى والمطاف، والوصول إلى مواقع ماء زمزم والوضوء، كذلك اشتراطات التسجيل في دفع العربات اليدوية، والاعتكاف خلال العشر الأواخر من رمضان، واشتراطات الحصول على تصريح إفطار الصائمين، والعديد من الاستفسارات والاقتراحات حيال منظومة خدمات قاصدي الحرمين الشريفين.


وأتاح الحساب للقاصد والمستفيد من خدمات الحرمين الشريفين التواصل طيلة أيام الأسبوع، للحصول على المساعدة والإرشاد، منطلقًا من رسالته وهي خدمة قاصدي الحرمين الشريفين وتقديم الدعم اللازم لهم على مدار الساعة.
قراءة 669 مرات آخر تعديل في الإثنين, 19 شباط/فبراير 2024 13:35