وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى البيعة السادسة

 
 
رفع فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد بن محمد المحيميد التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى البيعة السادسة.
 
وقال سعادته: في هذه الذكرى السادسة للبيعة المباركة لقيادتنا الرشيدة -رعاها الله-، أدعو الله عز وجل أن يحفظ للمملكة قيادتها، وأمنها، وإنجازاتها، وتقدمها، وتحقيق المزيد من الرفعة العالمية في شتى المجالات. 
 
وأضاف المحيميد نحتفل اليوم بالذكرى السادسة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله-، هذه الذكرى الغالية على قلوب أبناء شعبنا الوفي؛ الفخور بما حققته المملكة العربية السعودية من نمو اقتصادي وتطور خدميّ.
وأشاد فضيلته بما يلقاه الحرمان الشريفان وقاصدوهما خلال عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -رعاه الله- الميمون، وما تم من إجراءات للوقاية من تبعات فايروس كورونا (كوفيد 19)؛ ساهمت بفضل الله -عز وجل- في حمايتهم خلال أداء نسكهم، وأمّنت لهم أجواء صحية خالية من الأوبئة.
 
وأشار المحيميد إلى الدور الهام لخادم الحرمين الشريفين وسعيه -حفظه الله- في تعزيز التسامح العالمي، ودفع الجهود الدولية نحو نبذ الفتنة والعداء والإرهاب على المستوى العالمي، وهذا ديدن قادة بلادنا عهد يتلوه عهد، منذ المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله-، فالمتتبع للتاريخ يرى صوت الحكمة والإنسانية لبلادنا عالياً لا يعلوه صوت.