وكالة الشؤون التطويرية النسائية تحتفل بالذكرى السادسة للبيعة


أقامت وكالة الشؤون التطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، حفلًا عن بعد، برعاية سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، وذلك تزامناً مع الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة افتتاحية ألقتها الأستاذة أمل يونس.

عقب ذلك  ألقت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود، كلمة بهذه المناسبة قالت فيها  "حديثي اليوم هو حديثٌ متفرد عن قائد مُهاب كان لعزمه وحزمه وعطائه الأثر البالغ في تطور البلاد و نهضتها.
ومن جانب آخر نوهت سعادة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والعلمية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي في الكلمة التي ألقتها  إلى أن  المملكةالعربية السعودية حققت  منذ تولي مقام خادم الحرمين الشريفين العديد من الإنجازات والتغييرات الجذرية،  فالمرأة السعودية أصبح لها حضورها القوي من خلال ما منحتها إياه رؤية المملكة (2030) .

وفي هذا الصدد أشارت سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية الدكتورة كامليا بنت محمد الدعدي في الكلمة التي القتها أن للتاريخ مواقف شاهدة على سيادة المملكة وذلك بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والسير بالبلاد نحو رؤية ثاقبة، نلتمس بوادرها عبر ما نعيشه من قوة اقتصادية، وأحداث ومشروعات ضخمة ترسم مستقبل الوطن الزاهي.
وفي هذا الصدد أشارت سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية الدكتورة كامليا بنت محمد الدعدي في كلمتها، أن للتاريخ مواقف شاهدة على سيادة المملكة، وذلك بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهم الله- والسير بالبلاد نحو رؤية ثاقبة، نلتمس بوادرها عبر ما نعيشه من قوة اقتصادية، وأحداث ومشروعات ضخمة ترسم مستقبل الوطن الزاهي.

وفي ختام الحفل تم عرض فيديو مرئي لأهم الإنجازات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.