وكيل الرئيس العام للمشاريع والدراسات الهندسية: ذكرى البيعة مناسبة سعيدة نستذكر خلالها منجزات بلادنا الاقتصادية والوطنية

 
رفع سعادة وكيل الرئيس العام للمشاريع والدراسات الهندسية المهندس سلطان بن عاطي القرشي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- بمناسبة ذكرى البيعة السادسة.
 
وأشاد سعادته بجهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في خدمة الحرمين الشريفين وتطوير الخدمات فيهما،  انطلاقًا من رؤية المملكة (2030)، الهادفة نحو إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المسلمين من أداء فريضة الحج والعمرة والزيارة على أكمل وجه، والعمل على إثراء وتعميق تجربتهم من خلال تهيئة الحرمين الشريفين، وتحقيق رسالة الإسلام العالمية.
 
وذكر القرشي أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مناسبة غالية وعزيزة علينا جميعًا؛ نستذكر خلالها منجزات بلادنا الاقتصادية والوطنية في شتى المجالات، وتعمل قيادتنا –يرعاها الله- في كل ما يصبّ في تحقيق رفاهية المواطن السعودي.
 
ودعا سعادته المولى -عز وجل- أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- الصحة والعافية، وأن يحقق لهذا الوطن المبارك كل ما يتطلع إليه من تقدم ونماء تحت ظل قيادته الحكيمة.