الجمعة, 04 كانون1/ديسمبر 2020 18:58

الوكالة التطويرية النسائية والممثلة في الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية تُنظم دورة (دليل المراسلات الإدارية الكتابية)

قيم الموضوع
(0 أصوات)

قامت أكاديمية التدريب النسائية بالتعاون مع الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية بتنظيم دورة تدريبية تحت عنوان:(دليل المراسلات الإدارية الكتابية) من تقديم سعادة الأستاذ مرزوق بن ناصر الخليفي وبالشراكة مع الإدارة العامة للموارد البشرية والإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام .

وأوضحت سعادة مديرة الأكاديمية الأستاذة سلوى بنت عايض الوذيناني بأن هذه الدورة تهدف إلى توضيح مفهوم إجراءات المعاملات الإدارية وقد تناولت بالشرح والتفصيل العديد من المحاور ذات العلاقة بهدف الدورة المتمثل في ألية عرض المعاملات وتنسيقها وصياغتها، وتبيين مفهوم المحاضر والتقارير والقرارات والتعاميم،  بالإضافة إلى معرفة القواعد الإملائية والنحوية.

يُذكر بأنه قد استفادت من الدورة التي أُقيمت عن بعد عبر منصة  zoom الافتراضية، ولمدة يومين بواقع ساعتين تدريبية ٢٥٠ متدربة.

وفي الختام أعربت الوذيناني عن جزيل الشكر ووافر العرفان لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود على حرصها الدائم على تطوير بيئة العمل وزيادة الإنتاجية فيه بطريقة مُثلى وفعالة تتماشى رؤية المملكة ٢٠٣٠.

قراءة 1028 مرات