الجمعة, 04 كانون1/ديسمبر 2020 19:01

وكالة الشؤون التطويرية تختتم دورة تدريبية بعنوان: (الحوار في بيئة العمل)

قيم الموضوع
(0 أصوات)
امتداداً لسلسلة الدورات المقدمة لمنسوبات وكالة الشؤون التطويرية النسائية، وبالتعاون مع الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام اخُتُتِمت الدورة التدريبية والتي كانت بعنوان: "الحوار في بيئة العمل" .
وأوضحت سعادة مديرة الأكاديمية الأستاذة سلوى بنت عايض الوذيناني بأن الدورة التي قد قُدمت من قِبل سعادة الدكتورة صفية بنت بخيت وبمشاركة من سعادة الدكتورة وفاء بنت أحمد الغامدي تضمنت العديد من المحاور التي تهدف من خلالها إلى تعزيز مفهوم الحوار، وتبين أهميته في بيئة العمل والتي من أهمها: أنواع الحوار، ومعرفة أُسس الرسالة الجيدة في بيئة العمل، بالإضافة إلى تناول معوقات الحوار، وتقديم الحلول المناسبة لتفاديها.
وختمت الوذيناني مؤكدةً بأن هذه الدورات المنعقدة تُسهم في تطوير الإمكانات لإيجاد بيئة عمل مميزة مواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠، وتحظى بدعم ومتابعة من لدن سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود لتحقيق أعلى مستويات الجودة في أداء المهام العملية.
يذكر أنه قد استفاد من الدورة التي عملت على تقدم مهارات جديدة للمنسوبات، وإكسابهن المعارف لتجويد الأداء الوظيفي لديهن بعدد ٢٥١ متدربة، بواقع ٥ ساعات تدريبية عبر المنصة الافتراضية zoom.

 
قراءة 1067 مرات آخر تعديل في الجمعة, 04 كانون1/ديسمبر 2020 19:06