السبت, 05 كانون1/ديسمبر 2020 12:45

الرئيس العام يشيد بمكانة المملكة وتبوأها الصدارة عالميًا أمنيًا

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكانة المملكة العربية السعودية الأولى عالميًا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

وقال معاليه: تميزت بلادنا المباركة بنعم وافرة، واستقرار شامل، وأمن وأمان عم أرجائها، أرسى ركائزه المغفور له بإذن الله الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وجاء من بعده أبنائه الملوك المخلصين رحمهم الله، وصولاً بالعهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

وأضاف الشيخ السديس: لا تسمو البلدان وتزدهر، ولا تنهض العقول وتبدع، دون أمن وأمان، وقيادتنا -رعاها الله- تدرك أهميته في النهوض ببلادنا والرفعة لشعبها، لقد منعت الدولة بكل حزم كل ما يؤدي إلى الفرقة والانقسام.

وأشار معاليه إلى الدور الكبير الذي يقوم به جنودنا البواسل على ثغور بلادنا؛ حماية للمقدسات والثروات وحفظًا للأنفس والمقدرات، مشيدًا ببسالتهم في التصدي لمن تسول له نفسه الدنيئة الإضرار ببلاد الحرمين الشريفين.

واختتم الرئيس العام بالدعاء إلى المولى -عز وجل- أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- لباس الصحة والعافية، وأن ينفع في جهودهما الرامية إلى تعزيز السلم العالمي، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
قراءة 1149 مرات