الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2020 18:37

الرئيس العام يشيد بجهود رجال الأمن في خدمة الحرمين الشريفين والعمل التطوعي

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالدور الذي يقوم به رجال الأمن بالحرمين الشريفين والعمل التطوعي، وذلك خلال لقاء معاليه بهم في ندوة العمل التطوعي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والتي أقيمت تزامناً مع "اليوم العالمي للتطوع".
وقال معاليه: إن جهود رجال الأمن منظورة ومشكورة ودورهم بارز في خدمة الحرمين الشريفين وسلامة قاصديهما، فهم صمام أمان بعد الله –عز وجل- في اتخاذ تدابير السلامة والوقاية من المخاطر، إضافة لإسهامهم في نشر الوعي التثقيفي في مجال السلامة، وكذلك دورهم في العمل التطوعي.
وأكد معاليه أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تسعى إلى رفع مستوى التنسيق مع الجهات الأمنية، وذلك لأهمية التعاون بين الرئاسة ورجال الأمن، موضحاً أن الرئاسة ترحب بكل تعاون مشترك بنّاء وهادف يسهم في الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين وقاصديهما.
واختتم معاليه بالتضرع إلى الله -عز وجل – أن يبارك في جهود رجال الأمن ومن يقومون بالعمل التطوعي مرضاة لوجه الله –جل وعلا- وأن يجعل ما يقومون به في موازين أعمالهم الصالحة، وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها واستقرارها، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
حضر اللقاء سعادة مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد علي بن عبدالله القرني، وسعادة نائب شرطة العاصة المقدسة العميد نواف القرشي، وسعادة مدير شعبة الحماية المدنية المقدم محمد أبو ركبة، وعدد من منسوبي الجهات الأمنية.
قراءة 1492 مرات