الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2020 23:29

إدارة الأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام تختتم مسابقة "سورة الكهف" وتعلن الفائزين

قيم الموضوع
(0 أصوات)
اختتمت الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام، ممثلة في إدارة الحوار، وبالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب، والإدارة العامة للشؤون العلمية والفكرية النسائية، مسابقة (حفظ سورة الكهف مع التعرف على جماليات الحوار بها)، والتي تمت على عدد من المراحل وبست لجان للرجال والنساء.
حيث أوضح فضيلة مدير الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال بالمسجد الحرام الشيخ علي بن حامد النافعي بأن فكرة المسابقة تهدف إلى ربط الناشئة بكتاب الله -عز وجل- حفظاً وتدبراً وتطبيقاً، واكتشاف الجماليات البديعة التي يحويها القرآن الكريم، والتي تمثل سماحة هذا الدين العظيم في معتقداته وسلوكه.
وقال النافعي: إن ربط المسلم بكتاب الله -عز وجل- من خلال البرامج النوعية هي من ضمن الرسالة التوعوية في جوانب استثمار الفكر فيما يعود على الفرد والمجتمع بالخير العميم، والتي تهتم بها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في رسالتها العالمية لخدمة المجتمع.
فيما شكر النافعي فضيلة مدير الإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب الشيخ غازي بن فهد الذبياني، وسعادة مديرة الإدارة العامة للشؤون العلمية والفكرية النسائية الأستاذة عواطف بنت علي المالكي، على ما بذلوه، وفريق العمل على ما قدموه من جهود لإنجاح هذه المسابقة.

رابط إعلان أسماء الفائزين (أضغط هنا)

 
قراءة 1349 مرات