Open menu
الإثنين, 07 كانون1/ديسمبر 2020 17:41

وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية تستضيف قائدة الفرق التطوعية النسائية بهيئة الهلال الأحمر السعودي وتشيد بجهود فِرَقِها.

استضافت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، مديرة إدارة التطوع بمكة المكرمة وقائدة الفرق التطوعية للهلال الأحمر السعودي الأستاذة هناء بنت مسفر الشمراني، تزامنًا مع اليوم العالمي للتطوع، حيث نظّمت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ندوةً بعنوان: (تنسيق العمل التطوعي في الحرمين الشريفين أهميته وآثاره) احتفاءً بهذه المناسبة العالمية.
وأشادت سعادتها بجهود الفرق التطوعية النسائية بهيئة الهلال الأحمر السعودي في الحرمين الشريفين، مؤكدةً أن الرئاسة تسعى لرفع مستوى التعاون مع الفرق التطوعية النسائية في خدمة ضيفات الرحمن، كما تسعى إلى استمرار تدريب منسوبيها ومنسوباتها على الإسعافات الأولية؛ ليكونوا على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة لضيوف الرحمن عند حدوث أي طاريءٍ، وقبل وصول الفرق الإسعافية.
ونوّهت سعادة الدكتورة إلى ترحيب رئاسة شؤون الحرمين بكلِّ تعاون مشترك وهادف يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لقاصدي وقاصدات الحرمين الشريفين، انطلاقًا من إدراكها لأهمية العمل التطوعي وما يحمله من قيم اجتماعية وصفات إنسانية نبيلة تعزز التلاحم والتعاضد والتكافل بين أفراد المجتمع.
قراءة 744 مرات