Open menu
الأحد, 13 كانون1/ديسمبر 2020 16:30

الرئيس العام لقيادات الوكالة: العمل المشترك بين الوكالات يحقق متطلبات جودة الأعمال واستمراريتها

 
أشار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس إلى دور العمل المؤسسي بين الوكالات في تحسين وتطوير منظومة العمل داخل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، وذلك خلال لقائه قيادات الوكالة بالمدينة المنورة.
وأكد معالي الرئيس العام خلال اللقاء على عدد من الجوانب منها: العناية بالتوجيهات وإعطائها أولوية قصوى، تطبيق نظام متابعة خاص بكل وكالة يساعدها على تنفيذ الأعمال وإنجازها بمهنية وسرعة عالية، التعامل مع الإدارات المقصّرة وتقويم تقصيرها ومعالجة الأسباب، العمل المشترك بين الوكالات المساعدة بروح الفريق والتكامل، قرب القيادات من الإدارات التنفيذية ودعم جهودها بصورة مباشرة لضمان جودة المخرجات.
ولفت معاليه إلى ما تحققه الوكالة من دعم لخطط ورؤى الرئاسة (2024) الهادفة إلى تطوير شامل لمنظومة خدمات الحرمين الشريفين، داعياً إلى الاستفادة المثلى من الإمكانات التي وفرتها القيادة الرشيدة داخل المسجد النبوي وساحاته، وتعظيم دورها في دعم مسيرة التنمية التي يشهدها الحرمان الشريفان .
حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي فضيلة الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، والوكيل المساعد لشؤون المسجد النبوي سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الأيوبي، وعدد من قيادات الوكالة.
 
 
قراءة 612 مرات آخر تعديل في الأحد, 13 كانون1/ديسمبر 2020 17:30