Open menu
الأربعاء, 16 كانون1/ديسمبر 2020 12:02

تجديد كراسي مدرسي المسجد الحرام 

قامت إدارة خدمات المدرسين التابعة للإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية، بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بتجديد كراسي مدرسي المسجد الحرام .

حيث أكد مدير إدارة خدمات المدرسين الأستاذ عبدالمحسن الغامدي أن الإدارة استحدثت  الكراسي الخاصة بمدرسي المسجد الحرام بشكلها الجديد. 
وأكد الغامدي أن الإدارة تشرف على خدمات المدرسين ممثلة في أصحاب الفضيلة مدرسي المسجد الحرام من خلال تهيئة هذه الكراسي لإلقاء الدروس والمحاضرات والتأكد من جاهزيتها لإيصال الرسالة السامية للحرمين الشريفين.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة خدمات المدرسين إن للإدارة عدة مبادرات تقدمها للمدرسين مثل مبادرة(في ضيافة عالم) ومبادرة (احتفاء) وذلك بتقديم الخدمات الممكنة من التطييب والبخور وماء زمزم وذلك حسب ما يعلن أسبوعيا من خلال الجدول العلمي.

واختتم سعادته أن هذه الخدمات  تأتي تعزيزاً لرسالة المسجد الحرام وانطلاقاً من حرص الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على إبراز دور الرئاسة التعليمي والتوجيهي والإرشادي والتوعوي ونشر العلم الشرعي النافع لقاصدي بيت الله الحرام، وذلك تحقيقاً لتوجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

 

 
قراءة 419 مرات