Open menu
الإثنين, 21 كانون1/ديسمبر 2020 16:06

بحضور الرئيس التنفيذي للبرنامج؛الرئيس العام يطلع على مبادرات الرئاسة في برنامج خدمة ضيوف الرحمن

التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن الدكتور رامي كنساره.
واطلع معاليه على مستجدات البرامج والمبادرات التي تعمل عليها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وإسهاماتها في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.
وأكد معاليه حرص الرئاسة على عقد الشراكات والاتفاقيات المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية (2030) تجاه خدمة ضيوف الرحمن، واستثمار تقنيات المستقبل الرقمية لإيجاد منظومة خدمية ذات جودة عالية، تحقّق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- في الحرمين الشريفين وتطوير منظومة خدمات قاصديهما.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن مواصلة العمل على توسيع سبل التعاون مع الرئاسة في مختلف المجالات؛ كونها أحد الجهات الحكومية المشاركة في تحقيق تطلعات البرنامج، وإحداث نقلة نوعية في تجربة الحج والعمرة والزيارة، وإتاحتها لأكبر عدد من المسلمين حول العالم.
حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي لأداء النسك الأستاذ هاني دهان، ونائب الرئيس التنفيذي للشراكات الاستراتيجية الأستاذ همام الجريد، وعدد من منسوبي البرنامج.

A92I2267A92I2270A92I2278A92I2289A92I2303
قراءة 548 مرات