Open menu
الثلاثاء, 22 كانون1/ديسمبر 2020 10:28

منذ مطلع العام الهجري.. (15) محاضرة لأصحاب المعالي والفضيلة مدرسي المسجد الحرام

 
أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً بوكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية (15) محاضرة قدمها أصحاب المعالي والفضيلة مدرسي المسجد الحرام، خلال الفترة من 1/1/1442هـ  حتى 30/4/1442هـ.
 
وأوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام فضيلة الشيخ ماجد المسعودي أن الإدارة كثفت بث أعمالها من الدروس والمحاضرات والدورات العلمية عن بعد، وذلك لإيصال الرسالة السامية للحرمين الشريفين، ونظراً لأهمية ما يقام في المسجد الحرام من دورات ودروس علمية يتابعها الكثير من الزوار وطلبة العلم من أنحاء العالم الإسلامي.
 
وأشار المسعودي أن إدارته حرصت على استثمار جميع وسائل الإعلام والبث والنشر المتاحة، لتصل الدروس العلمية والمحاضرات التوجيهية، لأكبر فئة مستهدفة من طلبة العلم والباحثين وعموم المسلمين.
 
وبين أن إدارة التوجيه والإرشاد نسقت (112) درساً ومحاضرة، وذلك في مختلف المسائل الشرعية، ومن ضمنها محاضرة بعنوان: (ما يكثر السؤال عنه من أحكام العمرة) والتي ألقاها صاحب الفضيلة المدرس بالمسجد الحرام الشيخ الأستاذ الدكتور سعد بن تركي الخثلان.
 
وأضاف المسعودي: هناك (8) محتويات تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عقد (13) مجلساً للدروس العلمية والدعوية والإرشادية.
 
قراءة 376 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 22 كانون1/ديسمبر 2020 10:36