Open menu
الخميس, 24 كانون1/ديسمبر 2020 12:52

وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية تستقبل مديرة الفرع النسوي بمعهد الإدارة العامة

 
استقبلت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود بمكتبها بالمسجد الحرام سعادة مديرة الفرع النسوي لمعهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة الدكتورة سارة بنت جزاء العتيبي، ضمن وفد معهد الإدارة العامة الذي يتقدمه معالي مدير المعهدالدكتور بندر بن أسعد السجان.

وأشادت سعادة الدكتورة الرشود خلال اللقاء بجهود معالي الرئيس العام للشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في كل ما من شأنه رفع مستوى منسوبي الرئاسة ومنسوباتها؛ ليكونوا دومًا على أهبة الاستعداد لتقديم كافة الخدمات بحبٍّ و امتثال و تميز و اقتدار، والتي يتطلبها الواجب الديني والإنساني والعملي.

كما أشادت بجهود معهد الإدارة العامة السابقة في تدريب المنسوبين والمنسوبات، متطلعة إلى مزيدٍ من العطاء والتعاون المثمر وفق توجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

ونوّهت سعادتها إلى ترحيب رئاسة شؤون الحرمين بكل تعاون مشترك وهادف يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين خدمة لقاصديهما رجالاً ونساءً وأطفالاً على اختلاف أعمارهم واحتياجاتهم.

وفي ختام اللقاء كرّمت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود سعادة مديرة الفرع النسائي بمعهد الإدارة العامة الدكتوره سارة بنت جزاء العتيبي، والتي عبّرت من جانبها عن شكرها وتقديرها لحفاوة الاستقبال وكريم اللقاء واستعداد المعهد التام لتقديم كافة البرامج التدريبية والتطويرية وفق دراسة لبحث الاحتياج التدريبي.
قراءة 283 مرات