المحيميد يناقش أعمال التعقيم والتطهير وخطة موسم رمضان خلال اجتماعه مع وكالة الشؤون الفنية والخدمية

ناقش وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية سعادة الدكتور سعد بن محمد المحيميد أعمال التعقيم والتطهير في المسجد الحرام وسير خطة موسم رمضان المبارك، وذلك خلال اجتماعه بوكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية سعادة الأستاذ محمد الجابري والوكلاء المساعدين ومدراء العموم التابعين للوكالة وذلك عبر المنصة الإلكترونية عن بعد.

وأكد سعادة الدكتور سعد أن الرئاسة حرصت منذ البداية على تكثيف عمليات التعقيم، والحرص على سلامة رواده وقاصديه من الأمراض والأوبئة وخصوصا فايروس كورونا الجديد (كوفيد-١٩).

ووجة سعادته على بذل المزيد من الجهود في تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمسجد الحرام وتكثيف عمليات التعقيم والتطهير ، مشيرا سعادته أن هذه الجهود تحظى بمتابعة مباشرة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتحقيق ما يتطلع إليه خادم ‏الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود - حفظهم الله -.

واختتم سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية بالشكر الجزيل لكافة منسوبي وكالة الشؤون الخدمية والفنية نظير ما يقومون به من أعمال التعقيم والتطهير وتنفيذ الإجراءات الاحترازية.