Open menu
الإثنين, 28 كانون1/ديسمبر 2020 19:36

رئاسة شؤون الحرمين تقيم لقاء يناقش جهود موظفيها في خدمة ضيوف الرحمن


أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام اليوم الاثنين لقاء بعنوان: (إبراز جهود موظفي الرئاسة العامة في خدمة ضيوف الرحمن) قدمه المستشار الأستاذ أحمد بن محمد المنصور في قاعة الشيخ محمد السبيل بالمبنى الإداري للرئاسة بمكة المكرمة.

واوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني  بأن اللقاء يأتي وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لابراز جهود موظفين الرئاسة في خدمة ضيوف الرحمن.


واستعرض المنصور في بداية اللقاء عددا من الأخبار وتصاميم الإحصائيات التي عملت عليها الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالتعاون مع كافة إدارات المسجد الحرام لتوثيق ما تقدمه الرئاسة من خدمات فنية وإدارية وإعلامية وتقنية لخدمة الحاج والزائر والمعتمر، وتحدث عن أهمية الإعلام ووسائله الحديثة في إبراز ما تقدمه قيادة خادم الحرمين الشريفين من خدمات وإمكانات داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي.

كذلك تحدث مقدم اللقاء عن دور وسائل التقنية الحديثة وبرامجها ومبادراتها في دعم الخطط الاستراتيجية للرئاسة، وناقش مع الحضور مدى التقدم الملحوظ في تدعيم خدمات الحرمين الشريفين بأحدث وسائل التقنية خلال جائحة فايروس كورونا المستجد مستشهدين بعدد من الأمثلة والمواقف التي عززت الأداء الإبداعي للموظفين خلال الظروف الاستثنائية للجائحة العالمية.

ونُوقش خلال اللقاء عدد من العوامل المعززة لإنتاجية الموظفين ومهارات التطوير التي يحتاجها الموظفون لصقل مواهبهم ومهاراتهم للمساهمة في تحقيق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة من تطور ورقي في خدمات الحرمين الشريفين.

 
قراءة 609 مرات آخر تعديل في الإثنين, 28 كانون1/ديسمبر 2020 21:14