Open menu
الثلاثاء, 29 كانون1/ديسمبر 2020 13:02

سواعد وطنية مؤهلة تقوم بأعمال الصيانة الدورية لمركبات الرئاسة العامة

 
تقوم  الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بصيانة أكثر من (15) سيارة كل شهر، ويقوم على ذلك سواعد شابه مؤهله من الشباب سعوديين ذو خبرة في مجال صيانة السيارات.
 
وأوضح سعادة مدير إدارة الحركة الأستاذ فهد العبدلي أن المحافظة على مركبات وآليات الرئاسة تُعد أولوية للحصول على أفضل أداء ممكن للمركبات والآليات وتقليل المخاطر الناتجة عن الاستخدام لأدنى مستوياتها، وتنفيذ الصيانة المطلوبة بأعلى أداء.
 
وأضاف العبدلي يتم تطوير مهارات المهندسين والفنيين بشكل مستمر، ويعمل الفنيون على صيانة المركبات والأليات واستبدال زيوت المحركات وتغيير الإطارات للمركبات، إضافة إلى متابعة صيانة المركبات في حال تعطلها خارج الإدارة.
 
واختتم العبدلي حديثه أن هذه الخدمات والجهود بإشراف وتنظيم من وكالة الشؤون الفنية والخدمية  وتنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قبل سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، داعيًا الله –عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء؛ على جهودهم ودعمهم الدائم للحرمين الشريفين.
 
 
 
 
 
 
قراءة 609 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 29 كانون1/ديسمبر 2020 13:16