Open menu
الثلاثاء, 12 كانون2/يناير 2021 16:19

الرئيس العام: يجب استحداث قنوات تواصل جديدة وحديثة تسهم في تعزيز التواصل الفعال مع المستفيدين

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على دور إدارة خدمات المستفيدين في استقبال الطلبات والاستفسارات والمقترحات المقدمة من الراغبين في الاستفادة مما تقدمه الرئاسة العامة لشؤون المسجد والمسجد الحرام.
جاء ذلك خلال اطلاعه على سير الأعمال الإدارية والخدمية بإدارة خدمات المستفيدين في المبنى الإداري للرئاسة بمكة المكرمة، حضر الاجتماع سعادة مدير عام مكتب الرئيس العام الأستاذ بدر آل الشيخ، وسعادة مدير الإدارة العامة للموارد البشرية الأستاذ عمر بن عبدالعزيز الحميدي، وسعادة مدير إدارة خدمات المستفيدين الأستاذ محمد بن منصور السواط، وسعادة مدير إدارة السكرتارية بمكتب معاليه الأستاذ عبدالله السويح. 
وأوصى معاليه كافة العاملين بالإدارة على تسخير كافة الطاقات والإمكانات التي وفرتها القيادة الرشيدة لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين، والاستثمار الأمثل للتقنيات الحديثة في سبيل تطوير الإدارة وخدماتها التي تقدم للقاصدين على مدار العام.
وأشار معاليه إلى ضرورة استحداث قنوات جديدة وحديثة تسهم في تعزيز التواصل الفعال مع المستفيدين ما بين الرئاسة والمستفيدين، وسرعة التعامل مع المقترحات والشكاوى والطلبات بكفاءة وفاعلية.
تنزيل 1تنزيل (3)تنزيل
قراءة 480 مرات