الرئيس العام يناقش استعدادات اللجنة التحضيرية لمشروع ترجمة خطبة يوم عرفة

اطلع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على استعدادات اللجنة التحضيرية لمشروع ترجمة خطبة يوم عرفة، وناقش خلال الاجتماع استعدادات الرئاسة العامة لترجمة خطبة يوم عرفة، ونقلها عبر البث المباشر، لجميع المسلمين والمسلمات في جميع أنحاء العالم، وفقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-.
وأكد معالي الرئيس العام على رفع الطاقة الاستيعابية للمستفيدين من خدمة ترجمة خطبة يوم عرفة ونقلها بأحدث الوسائل لجميع المسلمين والمسلمات.
كما طالب معالي الشيخ السديس بتعدد وسائل البث وتنوعها والاستفادة من جميع الأمكانيات الموجودة وتطويرها.
وأعتبر معاليه التقانة وسيلة عظيمة سهلت على الناس الكثير من أمور الحياة ويجب أن تسخر هذه الوسائل في نقل رسالة الإسلام التي تدعوا للسلام والتسامح.
كما شدد الرئيس العام على مراعاة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجهات الصحية خلال تنفيذ المشروع وضمان سلامة جميع العاملين في المشروع من مترجمين وإداريين وتقنيين.
وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم: ( الأستاذ أحمد الحميدي، والمهندس بندر الخزيم،والأستاذ هاني حيدر، والمهندس وسام مقادمي، والمهندس سنان تركستاني، والمهندس رامي الثبيتي، والمهندس مصعب السبيعي، والمهندس رائد المطرفي).