Open menu
الأربعاء, 20 كانون2/يناير 2021 19:18

الرئيس العام يتسلم تقرير الفصل الدراسي الأول لمعهد وكلية المسجد النبوي

 
 
تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تقرير الفصل الدراسي الأول لمعهد وكلية المسجد النبوي، بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، وفضيلة الوكيل المساعد للشؤون العلمية الشيخ محمد السعوي وفضيلة عميد كلية المسجد النبوي الدكتور سلمان الفقيه ، وسعادة أعضاء هيئة التدريس بمعهد وكلية المسجد النبوي.
وأكد معالي الرئيس العام أن هذا التقرير ثمرة الإنجازات خلال العام الدراسي الأول، وهو أحد الأدوات التي تعكس أعمال الكلية، والتي من شأنها توجيه وتنظيم العمل على أسس ممتازة تراعي كافة الجوانب العلمية وما يخص الطلبة.
وحث معاليه منسوبي وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والمعهد ببذل الجهود المتميزة التي تناسب هذا الصرح المبارك وتليق بمكانة المسجد النبوي، لما له من مكانة علمية منذ القدم، موصياً معاليه بتذليل كافة الصعاب أمام طلبة العلم، فهم أحد أهم اللبنات الأساسية في تعليم الشريعة الصحيحة ونشرها لكافة دول العالم .
وأوضح فضيلة الشيخ السعوي أن التقرير يهدف إلى إلقاء الضوء على ما تم إنجازه بالكلية خلال العام الجامعي 1440/1441هـ، حيث اشتمل على عدد من الأجزاء والتي تمثل الجانب المالي والفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني ودور التعليم عن بعد والاختبارات الإلكترونية.
IMG 1018IMG 1014IMG 1013IMG 1022
قراءة 476 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 20 كانون2/يناير 2021 20:32