Open menu
الأحد, 07 شباط/فبراير 2021 18:40

الرئيس العام يشيد بجهود وزير الحج والعمرة خلال مراحل العودة التدريجية للمصلين والمعتمرين

شكر معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اهتمام معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بدعم الجانب التقني في المجالات التقنية الخاصة بخدمة المعتمرين.
جاء ذلك خلال كلمة شكر رفعها معالي الرئيس لوزير الحج والعمرة بمناسبة مشاركته في ندوة جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزائرين خلال جائحة كورونا بكلمة عنوانها (التقنية الحديثة والتطبيقات الذكية ودورها في تسهيل العمرة والزيارة).
وقال معاليه: إن اهتمام "بنتن"بالخدمات التقنية يأتي انطلاقاً من توجيهات قيادة المملكة العربية السعودية بتسخير أحدث الوسائل التقنية في خدمة المعتمر والحاج والزائر على مدار العام، وتعظيم دورها في مواصلة ما يشهده الحرمان الشريفان من نقلة نوعية في شتى مجالات الخدمة.
ونوه معاليه إلى ما تقوم به وزارة الحج والعمرة من جهود خلال مراحل عودة المصلين والمعتمرين، ودورها الرائد في استحداث الوسائل التقنية المساعدة على تسهيل أداء النسك والعبادات، مؤكدا أن الرئاسة والوزارة تعملان بشكل متواصل من أجل مناقشة الاحتياجات والمتطلبات العامة للحرمين الشريفين وقاصديهما، خلال الظروف الاستثنائية للجائحة العالمية.
قراءة 134 مرات