Open menu
الأحد, 07 شباط/فبراير 2021 18:44

الرئيس العام لمدير الأمن العام.. جهودكم في تطبيق الإجراءات الاحترازية واضحة ومشكورة

قدم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، شكره وامتنانه لمعالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، رئيس اللجنة الأمنية بالحج على مشاركته في الندوة الافتراضية التي نظمتها رئاسة شؤون الحرمين بعنوان: جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزائرين خلال جائحة كورونا.
وأثنى معالي الرئيس على دور مدير الأمن العام في تشديد الرقابة الصحية والمشاركة الفعّالة في حفظ الأمن الصحي والتوعية بأهمية الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية، والمسؤولية الاجتماعية، التي تتطلبها خلال الفترة الماضية والحالية، منوها ً إلى أن رجال الأمن وحدوا جهودهم من أجل عدم التهاون مع كل من يخالف الأنظمة التي استحدثها ولاة الأمر -حفظهم الله- من أجل الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وتطبيق أعلى العقوبات بحقهم.
وأضاف: تتضافر الجهود الأمنية في المسجد الحرام والمسجد النبوي مع جهود رئاسة شؤون الحرمين من أجل ضمان تطبيق الاحترازات الصحية وتوفير بيئة صحية خالية من الأوبئة والأمراض داخل الحرمين الشريفين.
جدير بالذكر أن الفريق أول ركن خالد الحربي تحدث خلال مشاركته عن تكثيف الاحترازات الوقائية، والجهود الأمنية، لعمرة آمنة وزيارة مطمئنة.
قراءة 171 مرات